الخميس، 16 فبراير 2012

أليك أكتب كلماتي ياحبيبي وياتؤم روحي


أليك أكتب كلماتي ياحبيبي وياتؤم روحي
أكتب لك أحاسيسي فأقرأها بين أبيات شعري
أخطها لك بدمي الذي يسري في عروقي
وبكل معني حب موجودا داخل قلبي
أكتبها لك وأتمني أن تفهم معاني كلماتي
وتشعر بكل نبضة تناديك من داخل قلبي
أهديك ياحبيبي أشواقي وكل أمنياتي
وأهديك في هذا اليوم أروع ورودي
فأحتفظ بها ياحبيبي كما أحتفظت بحبي
فالوردة الحمراء ستعبر لك عن شدة حبي
والوردة الصفراء ستعبر لك عن غيرتي
والوردة البيضاء ستعبر لك عن مدي فرحي
والوردة الروز التي هي عشقي وغرامي
ستعبر لك كم انا أهواك يامن بحبك عذبتني
فكل هذه الورود ستعبر لك عن مدي حبي
فأحتفظ بها ياحبيبي وارويها من حبك لي 
فأنا أهديتك ورودي حتي تدرك كم هو لك حبي
وبأن كل وردة لها عندي كثيرا من المعاني
فأنا أحببت أن اقول لك بالورود مايختلج بقلبي
فأنا احبك كثيرا واغار عليك ياحبيب عمري
فمهما عذبني حبك ستظل أنت من يسكن قلبي
ويسيطر علي كل احاسيسي ويمتلك وجداني
فأنا أهديتك كل هذه الورود ياحبيبي
لكي تعبر لك هي عن مدي حبي لك ياحبيبي
فهل أدركت أنت الان كل هذه المعاني
الكامنة داخل قلبي والتي عبرت عنها ورودي
فأرجود ياحبيبي احتفظ بها كما أحتفظت بحبي
وأجعلني أراها متفتحة دائما أمامي
وتأكد بأن حبك هو فقط من سكن وجداني
ولن يمتلك قلبي سواك ياحبيب عمري
فأنت الاول في حياتي والاخر ياحبيبي
وستظل أنت فقط حبيبي وكل أمنياتي
وسأظل أنا ارك نجمة عالية في سمائي
وسيظل نورك يبرق وينور لي مكاني
وسأستغني عن كل حياتي ولكن عنك لن أستغني
وستتوه مني كل افكاري لو يوما أبتعدت عني
فكون دائما معي وبقربي ولاتفكر أن تتركني
فأن تركتني ستضيع حينها كل أمالي
وسأظل أبحث عنك في ليلي ونهاري
وستظل دموعي تسيل في بعدك علي خدي
ولن تتوقف الا حينما أراك واقفا أمامي
فدموعي ستعذبني وستحرق بحرارتها وجناتي
ومهما مسحتها ستستمر في النزول من عيني
ولن تتوقف الا حينما تشعر أنت بي وتأتي
حينها سيفرح قلبي وستتوقف عن النزول دموعي
وسافرح أنا لانك ستكون معي وبجانبي
وستنسيني كل همومي وكثيرا من أحزاني
فأنت ياحبيبي فرحة عمري وحياتي
معك أعيش دائما في قمة سعاااادتي
وبدونك تسود حياتي وتظلم كل ايامي
فكون دائما ياحبيبي معي وبقربي
وأجعلني أعيش معك باقي أيامي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق